معلومات عنا

dasdasdasdas
dsafsdg

آنبينغ مقاطعة قوانغ هوا WIRE MESH PRODUCTION CO.، LTD. هو IS09001: 20CX) تصنيع معتمدة، لدينا آلات اللحام شبكة 7 مجموعات آلية، و 20 مجموعات لحام آلة الإطار، واحد يضع التلقائي آلة مسحوق الطلاء واحدة مجموعات PVC التلقائي آلة المغلفة.
وتشمل المنتجات الرئيسية شبكة أسلاك السياج، سياج مؤقت، سياج مزدوج الأسلاك، ومكافحة تسلق 358 شبكة، الحشد تحكم الحاجز، الأسلاك الشائكة، سداسي سلك المعاوضة / التراب، سلسلة ربط السور، والسور الحاجز وجدار الأنبوبة. وتستخدم على نطاق واسع في الحدود، مؤقتا باستخدام، أمن المطارات، والسجن أو السجن، ومشروع البناء، مثل الأمن عن الطريق السريع، الملعب، المزرعة، البنك الفيضانات والتربة، والحماية جسر الخ

dsadas (1)
dsadas (4)
dsadas (3)
dsadas (2)

أكثر من لدينا FACTROY

أبجد هوز دولور الجلوس امات، consectetuer adipiscing إيليت، بقطر الحوار الاقتصادي الاستراتيجي

شرفنا

على مر السنين، من خلال الجهود المتواصلة والابتكار التكنولوجي، ونحن قد تم الاعتراف بها من قبل الحكومات المحلية والعملاء. بعد شهادة ISO 9001، وحصلنا على شهادة جودة المنتج من علي بابا. بعد استلام البضاعة، العديد من العملاء لا يؤكد فقط في نوعية منتجاتنا ولكن التعبئة والتغليف والنقل. أعتقد أننا يمكن أن نفعل ما هو أفضل في المستقبل.

كل ما تحتاجه لإنشاء موقع جميل

About Us

dasdasdasdas
dsafsdg

ANPING COUNTY HUA GUANG WIRE MESH PRODUCTION CO., LTD. is an IS09001:20CX) certified manufacture, we have 7 sets automatic welding mesh machines, 20 sets welding the frame machine, one sets automatic powder coating machine and one sets automatic PVC coated machine.
Our major products include Wire Mesh Fence, Temporary Fence, Double Wire Fence, Anti-climb 358 Mesh, Crowd Control Barrier, Razor Wire, Hexagonal Wire Netting/Gabion, Chain Link Fence, The Palisade Fence and The Tube Fence. They are widely used in border, temporary using, airport security, prison or jail, the construction project, such as security for highway, stadium, farm, the flood bank and soil protection, Bridge protection etc.

dsadas (1)
dsadas (4)
dsadas (3)
dsadas (2)

More from Our Factroy

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam

our honor

Over the years, through continuous efforts and technological innovation, we have been recognized by local governments and customers. After ISO 9001 certification, we got the quality product certification of Alibaba. After receiving the goods, many customers do not only affirm the quality of our products but transport packaging. I believe we can do better in the future.

Everything you need to create a beautiful website